القائمة الرئيسية

الصفحات

أقفل على خصوصيتك مع تطبيق القفل 2022

تطبيق القفل lock app


مع انتشار الهواتف بكثرة في السنوات الماضية ومع كثرة الاستخدامات المختلفة لها أصبحت تحتوى على كثير من المعلومات الشخصية التي لا يمكن أن يصل إليها الجميع باختلاف درجة القرابة مننا، لذلك أصبح هناك أكثر من شكل وتصميم مختلف في تطبيق القفل المخصص لحماية خصوصيتنا بتصميمات عديدة وطرق حماية مختلفة حسب الاستخدام المطلوب منها.


يعمل تطبيق القفل بفكرة بسيطة للغاية وهي حماية الملفات والبيانات التي لا تريد أن يطلع عليها أحد عند استخدام هاتفك بدون علمك. أو عند تواجد الهاتف مع أحدهم للاطلاع على امر معين فقط دون التجول في باقي أنحاء الهاتف بدون إذن منك. لذلك عند تحميل أي تطبيق قفل على هاتفك تكون الخطوات متشابهة إلى حد كبير باختلاف بسيط في ترتيب تلك الخطوات. وتكون التسجيل على التطبيق باستخدام بريد الكتروني خاص بك لكي تتمكن من تفعيل الحساب، من ثم اختيار التطبيقات التي تريد حمايتها، وفي النهاية تقوم باختيار كلمة السر الي تريدها سوا كانت حروف أو أرقام أو نقش بشكل معين.


تحميل تطبيق القفل القديم

في بداية انتشار تلك الفكرة قام العديد من المبرمجين ببرمجة تطبيقات بسيطة في التصميم وفكرة العمل في تطبيق قفل ناجح ولكن كانت تؤدي الخدمة المطلوبة بشكل مثالي، واستمرت تلك التطبيقات القديمة موجودة لفترة طويلة من الزمن وتعمل بالكفاءة المطلوبة دون حدوث أخطاء في الاستعمال أو البرمجة بمرور الوقت. يمكنك تحميل تطبيق القفل القديم من هنا حيث يتواجد على الإنترنت ومنصات تحميل التطبيقات بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي رسوم.


تنزيل تطبيق القفل لوكيت

تطبيق القفل ذلك يعتبر من أفضل تطبيقات القفل الموجودة على الإنترنت نظراً للعديد من الأسباب المختلفة التي جعلته من أكثر تطبيقات القفل تحميلاً حول العالم حيث وصل إلى مليون تحميل في مختلف الدول. وكذلك تطبيق القفل لوكيت يدعم العديد من اللغات ومن ضمنهم اللغة العربية للذين يواجهوا مشاكل مع التطبيقات التي لا تدعم لغتهم الأم.

تطبيق القفل الالة الحاسبة

من ضمن أنواع تطبيق القفل المشهورة بين الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، يوجد التطبيق الذي يسمى بتطبيق القفل الالة الحاسبة وسبب ذلك الاسم وهو شكل التطبيق من الخارج والذي يكون على شكل اله حاسبة عادية جدا مثل المتواجدة في أغلب الهواتف الأن، ويكون ذلك التصميم بهدف التمويه والذي تكون فكرته أنه لن يتوقع أحد أنها ليس اله حاسبة وهي تطبيق القفل الذي يقوم بحماية جميع تطبيقات الهاتف.


تطبيق القفل مهكر

تطبيق القفل lock app

بوجود العديد من تطبيقات حماية البيانات المختلفة والتي تزداد بشكل يومي بتصاميم جديدة مميزة وواجهة مستخدم أكثر احترافية وكذلك نظام الحماية الذي يميز كل تطبيق عن الأخر. مع ذلك انتشرت تطبيقات مدفوعة تحتاج إلى اشتراكات مدفوعة بشكل شهري أو يتم شراءها مرة واحدة فقط عند التحميل، لذلك قام بعض الأشخاص والمواقع بتهكير تلك التطبيقات لإزالة نظام الحماية الخاص بالتكلفة من ثم عرضها بشكل مجاني للجميع.


وللتوضيح في تلك النقطة التي تنتشر في جميع جوانب الإنترنت باختلاف نوع التطبيق أو الخدمة التي يتم تقديمها بمقابل مادى على الإنترنت، عند تهكير تطبيق أو برنامج معين يتم التلاعب في البنية الأساسية للبرنامج من قبل المجموعة التي تقوم بتلك العملية، ويمكن أن يحدث أي أمر في تلك الحالات من أخطاء برمجية أو انتهاك للحقوق الاستخدام للبرنامج لصالح تلك المجموعة التي عرضت التطبيق بشكل مجاني.


اظهار تطبيق القفل

بالطبع عند استخدام شخص لهاتف ليس ملك له ويريد الوصول إلى بيانات شخصية حساسة سوف يقوم بالدخول إلى تطبيقات معينة يعرف بتواجد تلك البيانات عليها، وعند ظهور قفل التطبيق الذي قمت بوضعه سوف يحاول عدة مرات تخمين كلمة السر وعند اليأس من المحاولة سوف يقوم بالبحث عن التطبيق الذي يقوم بتلك المهمة، وفي تلك الحالة يوجد الكثير من تطبيقات القفل التي تدعم ميزة الاختفاء بطرق معينة مخصصة لها.


ولإظهارها يكون من خلال البحث باسم تطبيق القفل على الإنترنت والدخول إلى موقع البرنامج الأساسي أو المواضيع التي شرحت كيفية اظهار ذلك التطبيق بالذات، ومن بعد ذلك تتبع الخطوات التي تم شرحها حتى تصل إلى اظهار تطبيق القفل الخاص بك، وتعديل الأشياء التي كنت تبحث عن التطبيق لعملها أو لإزالة التطبيق نهائياً.


تطبيق القفل بالبصمة

من بين مزايا تطبيق القفل أنه في بعض الهواتف الحديثة يدعم ميزة قفل التطبيقات باستخدام بصمتك والتي تكون أكثر أماناً للكثير من الناس الذين يعانون من تذكر كلمات السر باستمرار، وتكون تلك الميزة أكثر مرونة وسرعة في فتح التطبيقات التي قمت بحمايتها من خلال قفل التطبيق الذي قمت بتحميله على هاتفك باختلاف نوعه أو اسمه.


برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

يتميز الأندرويد عن نظيره أجهزة أبل من وجود الكثير من التطبيقات التي يمكنك تحميلها من أي مكان على الإنترنت بدون تقييد أو وجود حظر عن تحميلها على هاتفك، يوجد أكثر من نوع تطبيق القفل الذي تريد تحميله للمحافظة على معلوماتك الشخصية، لذلك عند التفكير في تطبيق قفل معين يساعدك في تلك المهمة تحتاج إلى الاختيار بشكل صحيح عند طريق بعض النقاط.


أولها وهي أراء الناس حول ذلك التطبيق والمشاكل التي تواجه الناس ان وجدت داخل التطبيق، وفي أغلب الأحيان يُكتفي بالنظر إلى عدد التحميلات والتقييمات التي حصل عليها تطبيق القفل الذي تفكر في تحميله، وكلما زاد عدد التحميلات والتقييمات بشكل إيجابي كانت الفرصة أكبر في الحصول على تطبيق مميز وناجح في مهمته.


بعد ذلك يمكنك الدخول إلى عدد قليل من التطبيقات التي عليها نسبة تحميل وتقييم مرتفعة، من ثم مقارنة شكل التصاميم المختلفة للتطبيقات واختيار التصميم الذي يعجبك مع المزايا التي سوف تتعرف عليها من خلال الصور التوضيحية التي يتم عرضها من داخل التطبيق للمستخدمين قبل تحميلهم لأي تطبيق على الإنترنت لأخذ فكرة بسيطة عن شكل التطبيق من الداخل.


تطبيق القفل lock app

بعد تحميل تطبيق القفل الذي قمت باختياره بالفعل بعد مقارنات بسيطة وسريعة دون الحاجة لأخذ الكثير من الوقت نظراً لتشابه جميع التطبيقات في فكرة العمل، يفضل بعد اختيار التطبيقات التي تريد حمايتها وعمل كلمة السر التي تريدها، أن تقوم بكتابة كلمة السر في ورقة أو جهاز الكمبيوتر خارج الهاتف لكي تتمكن من الوصول إليها في حالة نسيان كلمة السر التي قمت بعملها نظراً لكثرة استخدامك للبصمة عوضاً عن كلمة السر.


في نهاية الموضوع تكمن فكرته أن تطبيق القفل سوف يساعدك في حماية بيانات الشخصية أو ملفات لا تريد أن يصل إليها أحد غيرك، ولكن مع اختيارك لتطبيق قفل غير جيد أو به عيوب يمكن من خلالها تعريض ملفاتك وبيانات لخطر الحذف أو تجميدها وعدم القدرة على الوصول إليها مرة أخرى حتى بعد حذف التطبيق.

reaction:

تعليقات